الجمعة، 21 فبراير 2014

                       السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته  

اليكم هده المجموعة من الصور الطبيعية الملتقطة من منطقة جنوب الجزائر و بالضبط من نواحي مدينة باب العسة التابعة لو لاية تلمسان هده الصور تبين مدي جمال الجبال الجزائرية الشاهقة التي قد حملة و حفضة المجاهدين ابان الاستعمار الفرنسي بالاضافة الي صور لاحد التكنات الفنسية التي بجانبها احد السجون التابعة للمستعمر و التي تبين مدي قساوة المستعمر و مدي جهله بمعني الانسانية و الغريب في الامر ان التكنة اصبحت الان بمثابة بيت لاحد الجزائريين الدي قد عاش في الغربة لفترة  20سنة وعند عودته لم تستطع السلطات الجزائرية ان توفر حتي مسكن يقيم فيه و ما زاد الطينة بلة ان هدا الشخص يعاني من مرض عقلي يقيم في وسط الدئاب ومن يعلم مدي خطورة اقامته في المنطقة بدون اية اعانة و هدا ما يبن مدي تقصير السلطات الجزائرية في حق مجتمع المليون و نصف المليون شهيد 

و الان ندعكم تشاهدون الصور و تتمتعون بجمال الطبيعة 




          ولمشاهدة صور اخري في نفس المو ضوع اضغط علي الرابط التالي                                

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق